17 December، 2018

أخر الأخبار

بحضور الوزير نايف البكري وبالضربة القاضية: الملاكم اليمني المطري يتوج بطلا لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين

نجح الملاكم  اليمني حامد المطـــري في نيل لقب بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين(بطولة بطل الشباب في وزن المتوسط 57 كلج) وذلك بعد فوزه على منافسه الاردني محمود قدوة بالضربة القاضية من الجولة الاولى في نزال جمع بينهما مساء أمس السبت في العاصمة الاردنية عمان.
وبحضور الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة – من  ابرز الداعمين لبطولات العالم للملاكمة العربية للمحترفين  – شهدت المملكة الاردنية مساء امس السبت بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين بمشاركة 6 من ابطال العالم في حدث رياضي وصفه الاعلام الاردني بالكبير.
ويقوم الوزير نايف البكري بزيارة رسمية للملكة الاردنية التقى خلالها عدد من القيادات السياسية والرياضية وناقش معهم سبل تطوير التعاون الرياضي بين البلدين وتبادل الخبرات الرياضية وبحث امكانية الاستفادة من الخبرات الاردنية في علاج الاصابات الرياضية.
حضر البطولة التي استضافتها الاردن لأول مرة رئيس مجلس الأعيان الاردني فيصل الفائز ووزير الشباب والرياضة الاردني حديثه خريشه ورئيس الوفد الإماراتي غانم المزروعي والسفير اليمني العزيز علي العمراني، والوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة اليمني خالد صالح حسين ورائد علي نعمان رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة مدير عام النشاط الرياضي.
و توج نجم الملاكمة اليمني منصف محمد الحميقاني ببطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين لوزن تحت 56 كيلو جرام إثر فوزه على البطل العالمي السابق البلجيكي نيك دوبليايس في ختام البطولة العالمية للملاكمة العربية للمحترفين التي استضافتها العاصمة صنعاء في 10سبتمبر 2013م برعاية مؤسسة البكري.