20 September، 2017

الرئيس هادي : يشيد في أبناء تعز في مواجهة الميليشيات ويؤكد :صالح ينتقم من تعز وأبنائها

 

 

اشاد رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي بالمواقف المشرفة التي سطرتها تعز وابناءها خلال شهور مضت في مواجهة العدوان الانقلابي للحوثي وصالح المنتقم من تعز وابنائها لاهميتها وما تشكله من رصيدا نضاليا وتنويريا على صعيد التحول في اليمن قاطبة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه الرئيس عبدربه منصور هادي  بقائد محور تعز اللواء خالد فاضل للوقوف على جملة الاوضاع الميدانية المحققة في محافظة تعز حيث اجترح الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مواقف بطولية مشرفه في حماية المواطنين الامنين واستعادة العديد من المواقع التي استباحها وعبثت بها المليشيات الحوثية.

وعبر الرئيس عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الارض والعرض ضد القوى الانقلابية الباغية.. مترحما على شهداء تعز وإعلامييها الذين استهدفوا لنقلهم وقائع وجرائم الحوثي على حقيقتها ضد الأطفال والأبرياء.

من جانبه عبر قائد محور تعز عن شكره وامتنانه لفخامة الرئيس وحرصه ومتابعته الدائمة لمختلف الجبهات ومنها تعز التي تجترح البطولات في وجه المد الانقلابي الحوثي وصالح ومن يموله ويدعمه.. مبشرا بمزيد من الانتصارات وانكسار قوى التمرد والانقلاب امام إرادة ابناء شعبنا الصادقة والوفيه .. حاملا لفخامة الرئيس تحيات كل الجنود المرابطين على عزة ونصرة الوطن وشرعيته الدستورية.