19 October، 2017

أخر الأخبار

ناطق القوات المسلحة اليمنية(مجلي) يكشف حقيقة تحرير معسكر التشريفات في تعز بالكامل

 

اكد الناطق الرسمي للجيش الوطني ومستشار رئيس هيئة الاركان العامة العميد الركن عبده مجلي،إن الجيش الوطني تمكن،اليوم الجمعة،من تحرير معسكر التشريفات بالكامل واقتحم البوابة الرئيسية للقصر الجمهوري بمحافظة تعز .
وأشار مجلي الى ان الجيش مسنوداً بالمقاومة الشعبية تمكنوا خلال الأيام الماضية من تحرير عدداً من المناطق والمواقع الاستراتيجية التي كانت تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية أهمها مبنى البنك المركزي وكلية الطب شرق مدينة تعز.
ولفت ناطق الجيش الى أن المعركة مستمرة وفق الخطط المرسومة حتى تحرير محافظة تعز بجميع مؤسساتها وكافة الأراضي اليمنية..مشيرا إلى أن مدينة تعز تتعرض للقصف العشوائي من قبل المليشيا الإنقلابية .
وذكر أن تحرير معسكر التشريفات يزيد من قدرة الجيش الوطني على استكمال تحرير قصر الشعب ومعسكر الأمن المركزي ،وأن المليشيا الانقلابية تعيش حالة انهيار وتقهقر وفرار باتجاه الحوبان أمام البطولة التي يقدمها افراد الجيش الوطني، ناهيك عن تكبديها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
وعبر الناطق الرسمي للجيش الوطني ومستشار رئيس هيئة الاركان العامة عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدور الذي يقدمونه في دعم الجيش الوطني والتغطية الجوية التي كان لها دوراً هاماً في تقدم أبطال الجيش الوطني لكسب نتائج المعركة والسيطرة علي الأرض.