21 September، 2017

محافظ شبوة يؤكد على اهمية استكمال برامج بناء قدرات الأجهزة الامنية والعسكرية

صنعاء – خاص

اكد محافظ محافظة شبوة علي الحارثي ،على اهمية مواصلة برامج بناء القدرات البشرية والفنية لمؤسستي الامن والجيش في المحافظة.

وأشار المحافظ الحارثي خلال ترأسه اليوم اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة ، الى ان هذه البرامج تمثل حجر الاساس في النهوض باوضاع الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة واستعادة دورهما المامؤل والمنشود في تحقيق الامن والاستقرار في ربوع المحافظة.

وشدد على اهمية الشروع في تنفيذ المرحلة الاولى من اجندة الخطة الامنية الجديدة والخاصة بتأمين وحماية عاصمة المحافظة عتق..منوها بضرورة حشد القدرات المتوفرة حاليا لكافة الوحدات و الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة وتنظيم طاقاتها لتنفيذ هذه التوجهات والخيارات الامنية والاستراتيجية الملحة.

واكد المحافظ استعداده للعمل على توفير الاحتياجات المالية اللازمة لتنفيذها بما يحقق تطلعات المواطنين وآمالهم في تعزيز دعائم الامن والاستقرار بالمحافظة ومحاربة الجريمة بمختلف اشكالها وحماية المصالح العامة والخاصة.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المرتبطة بعمل الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة وابرز التوجهات والاحتياجات الاساسية لتنفيذ المرحلة الاولى من الخطة الامنية الجديدة والخاصة بتأمين عاصمة المحافظة مدينة عتق .