21 November، 2017

أخر الأخبار

وجه محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي، باعتماد مخصص محروقات تشغيلي لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، وأكد تكفله بإصلاح الأعطال التي تعرضت لها المطابع التجارية للمؤسسة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع قيادة إدارة مؤسسة 14 أكتوبر الذي وناقش اللقاء سير العمل في المؤسسة، والصعوبات التي تواجهها المؤسسة وأكد المفلحي وقوف السلطة المحلية بعدن إلى جانب مؤسسة 14 أكتوبر باعتبارها الصوت الصحفي الرسمي للدولة.

ونوه محافظ عدن بدور الإعلام في صناعة وعي مجتمعي إيجابي، معتبراً “أن الإعلام أداة توجيهية ذا مسؤولية كبيرة في تحديد توجهات ورسم أفكار المجتمع وطريقة تعاطيه مع الأحداث”.

وقال “إن عدن عرفت الصحافة الورقية، والإعلام المرئي، والمقروء منذ عشرات السنوات، وكانت سباقة ورائدة على غيرها من المدن، كما كانت صحيفة 14 أكتوبر منارة إعلامية باسقة، وحلقة الوصل بين الشعب وقيادته، حملت في صفحاتها هموم المواطن في عدن ونقلتها للمسؤولين عنه”.

ومن جانبه تطرق القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، إلى الصعوبات التي تواجه عمل مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، وصحيفة 14 أكتوبر الصادرة عنها، كما استعرض جملة من العراقيل التي تعانيها المؤسسة والتي تعرِقل الاستمرار الآمن في انتظام صدور الصحيفة.