21 November، 2017

أخر الأخبار

محافظتي مأرب والجوف تتسلمان (10) أطنان من محاليل وأدوية وباء الكوليرا

قام صندوق إعانة المرضى الكويتي-مكتب اليمن بتسليم ما يقارب (10) أطنان من محاليل وأدوية وباء الكوليرا لمحافظتي مأرب والجوف مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة والهلال الأحمر الكويتي ضمن حملة الكويت إلى جانبكم.
وأثناء التسليم قال الأخ أسامة يوسف الهتاري مندوب مكتب الصحة بمحافظتي مأرب والجوف: تم اليوم بحمد الله استلام ما يقارب عشرة أطنان محاليل وريدية من مقر برنامج الامداد الدوائي بالعاصمة عدن مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة والهلال الأحمر الكويتي كدعم لجهود الإغاثة لاحتواء جائحة وباء الكوليرا في محافظتي مأرب والجوف. ولا يسعنا هنا إلا أن نتقدم بالشكر والتقدير لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا لجهودهم ودعمهم لنا في الجانب الصحي خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا، كما نتقدم بالشكر لقائمين على صندوق إعانة المرضى الكويتي-مكتب اليمن ومخازن الامداد الدوائي لتسهيل عملية تسليم هذه المحاليل لمحافظتي مأرب والجوف اللتان تعانيا من انتشار وباء الكوليرا.
من جانبها قالت الدكتورة سعاد عبده الميسري مدير مخازن برنامج الامداد الدوائي إنه تم اليوم تسليم الدفعة الثانية من المحاليل الوريدية الخاصة بوباء الكوليرا لمحافظتي مأرب والجوف اللتين تعانيان من وضع صحي صعب جراء انتشار وباء الكوليرا فيها.