22 September، 2017

أخر الأخبار

مأرب : معارك عنيفة والمليشا الإنقلابية تحاول استعادة جبل " مرثد" المطل على صرواح

أفاد مصدر عسكري ، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإنقلابية ، في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش الوطني في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
وشنت قوات الجيش الوطني هجومين على مواقع للحوثيين صوب منطقة مخدرة، من اتجاه الكمب الرابط مع الجدعان ومن اتجاه منطقة الزعابلة الرابطة مع وادي الضيق.
وصد الجيش الوطني هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي صالح الإنقلابية على مواقع شرق جبل مرثد الاستراتيجي المطل على صرواح، في محاولة منها لاستعادة بعض المناطق التي فقدت السيطرة عليها مشيرا واندلعت اشتباكات في تلك المناطق خلفت قتلى وجرحى في صفوفها.
وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تطويق جبل هيلان الاستراتيجي في مديرية صرواح الذي يعتبر آخر معاقل الحوثيين وقطعت أغلب الإمدادات.
وتحقق قوات الجيش الوطني تقدماُ في جبهة صرواح بمساندة من طيران التحالف العربي الذي شن غارات عديدة على مواقع الإنقلابيين خلفت عشرات القتلى والجرحى.
أفاد مصدر عسكري ، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإنقلابية ، في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش الوطني في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن. وشنت قوات الجيش الوطني هجومين على مواقع للحوثيين صوب منطقة مخدرة، من اتجاه الكمب الرابط مع الجدعان ومن اتجاه منطقة الزعابلة الرابطة مع وادي الضيق. وصد الجيش الوطني هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي صالح الإنقلابية على مواقع شرق جبل مرثد الاستراتيجي المطل على صرواح، في محاولة منها لاستعادة بعض المناطق التي فقدت السيطرة عليها مشيرا واندلعت اشتباكات في تلك المناطق خلفت قتلى وجرحى في صفوفها. وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تطويق جبل هيلان الاستراتيجي في مديرية صرواح الذي يعتبر آخر معاقل الحوثيين وقطعت أغلب الإمدادات. وتحقق قوات الجيش الوطني تقدماُ في جبهة صرواح بمساندة من طيران التحالف العربي الذي شن غارات عديدة على مواقع الإنقلابيين خلفت عشرات القتلى والجرحى.