26 July، 2017

أخر الأخبار

مناشدة عاجلة إلى رئيس الوزراء من طلاب اليمن المبتعثين للدراسة بمصر

ناشد عدد من الطلاب المبتعثين في جمهورية مصر العربية الدارسين بجامعة المنصورة دولة رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي ووزير المالية وسفير بلادنا بالقاهرة بسرعة حل مشكلتهم والمتمثلة مطالبتهم بصرف وتسديد رسومهم الدراسية والتي عززت من وزارة المالية للعام الجامعي 2015/2016م لحساب الملحقية الثقافية بالقاهرة .

الا ان الطلاب فوجئوا بسحب هذه المبالغ من قبل الملحق الثقافي والمالي السابقين كسلف لهم، مما جعل الطلاب في وضع محرج مع الجامعة التي يدرسون فيها.

حيث قامت جامعه المنصوره بمطالبة الملحقية الثقافية أكثر من ثلاث مرات كان آخرها مطالبه السفير الدكتور محمد مارم بمعاجة مشكلة الشيكات المرتجعة بتاريخ 2/7/2017 م وابلاغة بأنه تم توقيف طلاب الماجستير من قيد رسالة الماجستير في الدراسات العليا والبعض الآخر بعدم الموافقة على تخرجهم حتى يتم تسديد الرسوم الدراسية 2015/2016م (الشيكات المرتجعة )

وفي ذات السياق ناشد الطلاب كل الحقوقيين والاعلاميين والناشطين توصيل قضيتهم الحقوقية الصرفة حتى لا يضيع مستقبل دراستهم نتيجة عبث الملحقية الثقافية بالقاهرة.
ناشد عدد من الطلاب المبتعثين في جمهورية مصر العربية الدارسين بجامعة المنصورة دولة رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي ووزير المالية وسفير بلادنا بالقاهرة بسرعة حل مشكلتهم والمتمثلة مطالبتهم بصرف وتسديد رسومهم الدراسية والتي عززت من وزارة المالية للعام الجامعي 2015/2016م لحساب الملحقية الثقافية بالقاهرة . الا ان الطلاب فوجئوا بسحب هذه المبالغ من قبل الملحق الثقافي والمالي السابقين كسلف لهم، مما جعل الطلاب في وضع محرج مع الجامعة التي يدرسون فيها. حيث قامت جامعه المنصوره بمطالبة الملحقية الثقافية أكثر من ثلاث مرات كان آخرها مطالبه السفير الدكتور محمد مارم بمعاجة مشكلة الشيكات المرتجعة بتاريخ 2/7/2017 م وابلاغة بأنه تم توقيف طلاب الماجستير من قيد رسالة الماجستير في الدراسات العليا والبعض الآخر بعدم الموافقة على تخرجهم حتى يتم تسديد الرسوم الدراسية 2015/2016م (الشيكات المرتجعة ) وفي ذات السياق ناشد الطلاب كل الحقوقيين والاعلاميين والناشطين توصيل قضيتهم الحقوقية الصرفة حتى لا يضيع مستقبل دراستهم نتيجة عبث الملحقية الثقافية بالقاهرة.