25 July، 2017

عندما تغيب أبين عن الصدارة !!!

أنور الصوفي

أبين أو قل عنها محافظة الزعماء أو قل عنها بلاط الشهداء ، هي مصنع الرجال الرجال ، فعندما تغيب أبين يغيب كل شيء ، فالنصر يتوارى والزخم يتكاسل ، والهمة تقل .

أبين لا ترضى إلا بالصدارة فهي أكثر محافظات الجنوب في عدد الشهداء فاسأل ميادين الشرف في كل بقعة من ربوع وطننا الحبيب ستجد لأبين بصمة شهيد أو جريح ، فأبين مشاريع شهادة .

أبين محافظة القادة والساسة والزعماء والأبطال ، ولن أسمي لأنني لن أستطيع حصرهم أو عدهم فهم عنوان الثورات والانتصارات .

أبين هي المحافظة التي إذا تجاوزها المتسرعون فسرعان ما يعودون ويصطفون خلفها ، فلزاماً عليهم أن يصطفوا خلفها ، لأنها مستعدة للتضحية دفاعاً عن الوطن ولا تفرط في أبنائه بل تحوطهم برعايتها وعطفها .

أبين واسطة العقد وهي شوكة الميزان وحد السيف ففي حدها الحد بين الجد واللعب ، فلن ينتصر الوطن في ظل غياب أبين ، أو تجاهل أبين .

أتدرون من أخرجنا من منظومة الاحتلال الحوثية ؟ أنه أبوجلال الذي استكثرتم رفع صوره رمزاً لكم ، بالله عليكم كيف تطلبون النصر وقد فرطتم في قياداتكم ؟ فمثل هادي يوضع بين الجفون ، ويجب المحافظة عليه فما بعد هادي إلا خلط الأوراق ، فلا تتركوا فرصة للخصم يخلط عليكم الأوراق والملفات بعد أن رتبها أبو جلال فطالبوا بالفيدرالية كما خرجت بها المبادرة الخليجية وسيرفضونها هم ، وساعتها لكم الحق بالمطالبة بما تريدونه وارفعوا سقف مطالبكم .

أبين يا إخوة لها ثقلها ونكهتها حتى الساحات لا تحلو إلا بأهازيج أبناء أبين وشعاراتهم ورقصاتهم التي تبث الرعب في قلوب الخصوم ، وما أجمل أن نتوحد ولا نتشرذم ونرضى بقيادتنا بزعامة أبي جلال المنصور هادي ، لنذهب سريعاً لتحقيق الحلم ، فلا تتركوا الخلاف يستمر حتى تأتي مناسبة قادمة وساعتها سيحشد الفريق الآخر أضعاف ما تم حشده في شارع المعلا ، ومن هنا سينظر لنا الأقليم والمجتمع الدولي بعين الازدراء ، وسيستثمر الخصم انقسامنا ومن هذا الباب سنعود إلى حكم صنعاء ، وستطول فترة الاحتلال ، فالزموا القائد وستقطفوا ثمار النصر ، أخيراً لا أملك إلا أن أقول : حفظ الله الجنوب وأهله