25 July، 2017

ناقش رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي عبدالحكيم التميمي، الموضوعات الفنية التي تدعم تشغيل المطارات المحررة في اليمن .

وأعلن التميمي دعم المملكة لتطوير الطيران المدني في الجمهورية اليمنية وتوفير بعض المتطلبات التشغيلية، وتقديم المساعدة لأنشطة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد باليمن.

وأكد عمق العلاقة التي تجمع البلدين..مشيراً إلى أن المملكة العربية السعودية تجمعها بشقيقتها الجمهورية اليمنية علاقات أخوية وطيدة، مؤكداً أن الاجتماع التنسيقي الذي حضره مختصون ومسؤولون في مجالات الطيران من البلدين أثمر عن عدد من التوصيات التي تدعم توجه المملكة لدعم وتطوير الطيران المدني اليمني.

وذكر رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي بحسب ما نشرته وكالة الانباء السعودية(واس) أن الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة، تقوم بدورها في مساعدة الأشقاء في اليمن..مشيراً الى انه تم خلالالاجتماع مناقشة الكثير من الموضوعات الفنية التي تدعم تشغيل مطارات الحكومة الشرعية في اليمن وتنسيق الجهود في صناعة الطيران واستمرار تقديم الدعم والمساعدة لليمن للوصول لمستوى التشغيل المطلوب