23 September، 2017

أخر الأخبار

محافظ سقطرى يتفقد قيادة اللواء اول مشاه بحري في المحافظة

قام محافظ أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم ومعه وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي بزيارة تفقدية الى قيادة اللواء الاول مشاه بحري في المحافظة للاطلاع على المستوى الجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء.

ونقل المحافظ لمنتسبي اللواء تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشيرعبد ربه منصور هادي و نائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الحكومة الدكتور أحمد بن دغر..مؤكداً أن الحفاظ على القوات المسلحة هو الحفاظ على الوطن و نسيجه الاجتماعي،وان السلطة المحلية تولي القوات المسلحة اهتمام خاص من أجل أن تقوم بدورها الوطني على أكمل وجه.

وأشاد المحافظ السقطري الى ما يتميز به اللواء من ترابط وانضباط بمختلف الوحدات و الكتائب العسكرية المنتشرة على السواحل والوديان وجزر المحافظة في سبيل حماية الارخبيل وتوفير الأمن والاستقرار المواطن فيها..مثمناً دعم دولة الامارات اللامحدود للمحافظة والقوات المسلحة على وجه الخصوص.

واطلع قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد الركن محمد الصوفي ،محافظ المحافظة على وضع اللواء وما يقوم به من جهود في إرساء دعائم السلام في المحافظة ،والصعوبات والمشاكل التي يعاني منها منتسبي اللواء.

إلى ذلك افتتح محافظ سقطرى مبنى قيادة اللواء الجديد بعد استكماله بدعم من الأشقاء بدولة،وحث الضباط والصف والجنود على التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد والحفاظ على التماسك الذي يتميز به اللواء.