26 July، 2017

أخر الأخبار

محافظ عدن يتفقد سير العمل في مشروعي رصف وسفلتة بمديرية المنصورة

تفقد محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، سير العمل في المشروعين الخدميين الجاري تنفيذهما حالياً بمديرية المنصورة واللذين يشملان أعمال الرصف بالأحجار في شارع السجن، وسفلتة شارع (جميلة أبو حريد) شارع “البلدية” سابقاً، الممتد من شارع التسعين، إلى جامع الرضا.

وشدد المفلحي، على ضرورة التزام الجهات المنفذة والمُشرفة على التنفيذ بأعلى المواصفات والمقاييس ومعايير الجودة في التنفيذ، ومراعاة وجود مشاريع شبكة الصرف الصحي الممتدة على طول الشوارع، والالتزام بالوقت الزمني المحدد للتنفيذ.

وأكد محافظ عدن أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي وفق خطة أعدت مسبقاً، من شأنها الإسهام في تحسين وتنظيم المدينة، والحفاظ على البيئة التي تتميز بها عدن..مشيراً الى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى، كونه لا يمكن إحداث أي تغيير في المدينة دون أن يتم إعادة بناءها، وأشار إلى اقتراب بدء تنفيذ خطة إعمار عدن التي ستشمل كافة المديريات على عدة مراحل.

كما تجول محافظ عدن المفلحي، في شوارع مديرية المنصورة، واستمع إلى هموم ومشاكل عدد من المواطنين..مؤكداً أن السلطة المحلية تعمل على حل مشاكلهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المواطنين.

وأعرب المواطنون في مديرية المنصورة عن سعادتهم بلقاء المحافظ المفلحي..متمنين له دوام التوفيق والنجاح في عمله.

رافق المحافظ خلال الزيارة وكلاء المحافظة عدن غسان الزامكي، وخالد الجعميلاني، ومحمد سعيد المفلحي ومدير مديرية المنصورة محمد البُري.