22 November، 2017

صورة لمحافظ الجوف العكيمي تُثير رعب المليشيا والجيش يواصل تقدمه بالمحافظة

أثارت صورة لمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي أثناء تفقده لجبهة صبرين بمديرية الخب والشعف رعب المليشيا الانقلابية بحسب مصدر خاص لموقع يمن تليجراف.

ويظهر اللواء العكيمي في الصورة وهو يردتي بزته العسكرية وملامح الشدة على وجهه لمواصلة تحرير ما تبقى من محافظة الجوف وصولا إلى العاصمة صنعاء بحسب تصريحات متكررة للمحافظ.

من جهته يواصل الجيش الوطني عملياته العسكرية في محافظة الجوف شمالي شرق البلاد بغية استعادة السيطرة على عدد من المناطق التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية.

وقالت مصادر ميدانية في الجوف بأن قوات الجيش الوطني واصلت اليوم الأربعاء تقدمها الميداني بتحرير عدد من المواقع التي كانت العناصر الانقلابية تتمركز فيها في سلسلة حام الجبلية شمالي مديرية المتون.

وتخوض قوات الجيش اعنف المعارك مع المليشيا الانقلابية، التي تتكبد خسائر كبيرة في العتاد العسكري وفي صفوف مقاتليها.

وأسندت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي بعدد من الغارات تقدم قوات الجيش في جبهة حام، اسفرت عن تدمير اليات عسكرية وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا.

وكانت قوات الجيش استعادة امس الثلاثاء السيطرة على جبل الطويلة وتبة الشهيد جراد في سلسلة حام الجبلية بالمديرية ذاتها بعد معارك عنيفة حلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين