20 November، 2017

أخر الأخبار

شهدت عدد من جبهات القتال في محافظة تعز اشتباكات وتبادل للقصف المدفعي بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية اليوم الأحد.

مصادر ميدانية أكدت لموقع ”سبتمبر نت” أن اشتباكات عنيفة اندلعت شرق مدينة تعز عقب محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية، مسنودة بقصف مدفعي على مواقع قوات الجيش الوطني في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات.

وقالت: المصادر إن “معارك عنيفة دارت بين الطرفين تمكنت من خلالها قوات الجيش الوطني من صد محاولات التسلل، وأجبرت المتسللين على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري”.

وتبادل الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية القصف المدفعي، حيث استهدفت مدفعية القطاع الثاني باللواء 22ميكا مواقع المليشيا في تلة السلال، فيما قصفت المليشيا مواقع الجيش الوطني، والأحياء السكنية وسط المدينة.

وبالتزامن جددت طائرات التحالف العربي غاراتها الجوية على مواقع المليشيا الانقلابية غرب محافظة تعز.

وقالت: مصادر عسكرية لـ”سبتمبر نت ” إن طيران التحالف العربي استهدفت بغارتين جوية مواقع المليشيا الانقلابية في منطقة الرويس، شمالي المخا، وفي منطقة الهاملي بمديرية موزع.

وأضافت المصادر أن “الغارات الجوية أسفرت عن مقتل خمسة من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح العديد منهم فيما تم تدمير طقم عسكري للمليشيا”.

الى ذلك قتل احد عناصر المليشيا الانقلابية وأصيب ثلاثة آخرون بينهم مواطن جراء اشتباكات اندلعت بين المليشيا على خلفية خلافهم على طقم عسكري في جولة سوفتيل شرق مدينة تعز.

إلى ذلك شهدت الخطوط الأمامية بجبهة الضباب اشتباكات عنيفة وقصف مدفعي تركزت في تبة الخلوة وقرية ماتع وحذران وتبة المقبابه وتبة مؤكنة.

وقالت: المصادر إن الاشتباكات تركزت في مناطق غرب جبل هان في قرية الدبح ومدرسة همدان, امتدت إلى منطقة المدرجات وجبل القارع شمال غرب جبل هان وفي محيط اللواء 35 مدرع.