20 November، 2017

أخر الأخبار

جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2017 – 2018م

دشنت جامعة عدن اليوم في نيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي (2017- 2018) وسط إقبال كثيف للطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة ومراكزها العلمية المختلفة.
وفي تصريحٍ له وصف الدكتور/ محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب عملية القبول والتسجيل بالطريقة الآلية لهذا العام بالممتازة برغم كل الظروف، وأن هذه العملية قد سارت بصورة طبيعية للغاية في يومها الأول.
وأكد أن هذه الخطوات التي تشهدها جامعة عدن تأتي في ظل جهود كبيرة وحثيثة بذلت من قيادتها ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور الذي ذلل كل الصعاب ليتمكن جميع الراغبين في الالتحاق بجامعة عدن من التسجيل في مراكز القبول المحددة أو عبر التسجيل الإلكتروني من أي مكانٍ في العالم، والسعي لتحقيق قفزة نوعية لجامعة عدن على مستوى الجامعات اليمنية واستشراف المستقبل من خلال تطلعاتها في تحقيق المزيد من التطور في مجالات العلم والتطبيق العملي للمساهمة في تخريج كادر يلبي سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.
ودعا الأخ/ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب جميع لجان التسجيل والقبول إلى الاستعداد التام في استقبال الطلاب المستجدين في رحاب جامعة عدن للعام الجامعي الجديد ( 2017/ 2018 ) وتسهيل إجراءات القبول والتسجيل وتهيئة مناخات ملائمة لهم, والعمل جميعاً يداً واحدة للتغلب على كافة الصعوبات التي قد تواجه هذه العملية.
عقب ذلك طاف الأخ/ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومسجل عام جامعة عدن ونائبه وعدداً من المسؤولين بالجامعة على مراكز التنسيق والكنترول وأنظمة المعلومات للإطلاع عن كثب لعمل لجنة القبول والتسجيل وإدخال بيانات الطلاب وتذليل الصعاب أمام اللجنة والطلاب على حدٍ سواء