25 September، 2017

أخر الأخبار

الزنداني يشهد تخرج دفع عسكرية في لواء مكافحة الارهاب ويدشن العام التدريبي

شهد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني اليوم حفل تخرج عدد من الدفعات العسكرية في مجال الصاعقة والمستجدين , الذي اقيم في لواء مكافحة الارهاب وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2017م.

وخلال الحفل الذي حضره مساعد وزير الدفاع اللواء الركن عبدالقادر العمودي وعدد من نواب رئيس هيئة الاركان العامة ووكلاء وزارة الداخلية ومدراء الدوائر وقادة الوحدات العسكرية والامنية في عدن ، نقل اللواء الزنداني تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الى منتسبي وقيادة لواء مكافحة الارهاب الذي وصفه بأنه اللواء النموذجي على مستوى القوات المسلحة تأهيلا وتدريبا وإعدادا قتاليا ومعنويا.

وأشاد بالنجاحات التي حققها لواء مكافحة الارهاب حديث التأسيس في مجال التصدي للأعمال الارهابية واستعادة وتطبيع الأمن والاستقرار بعدن ومستوى الاعداد القتالي والمعنوي الذي تشهده وحدات لواء مكافحة الارهاب على طريق عملية البناء والتحديث النوعي الذي يشهده الجيش الوطني.

من جانبه استعرض قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الارهاب العميد الركن عادل هادي مراحل تأسيس اللواء وخطط عمليات التدريب والتأهيل التي أقامتها قيادة اللواء للمجندين الجدد ومنها اليوم تخرج اول دفعه في مجال الصاعقة والدفعة الثانية للمجندين المستجدين.

ولفت الى انه بفضل اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية فقد اسهمت في بناء واعداد هذا اللواء بشكل نوعي وصار في اعلى درجات الجاهزية القتالية والمعنوية العالية لتنفيذ المهام القتالية والامنية المختلفة.

عقب ذلك كرم نائب رئيس هيئة الاركان العامة اوائل الخرجين بشهادات تقديرية وتخلل الحفل تنفيذ عدد من البروفات الاستعراضية من قبل رجال الصاعقة الذين اظهروا قدرات ومهارات عالية جسدت استيعابهم للمعارف التي تلقوها خلال مراحل التدريب والتأهيل والاعداد القتالي والمعنوي العالي .