23 September، 2017

أخر الأخبار

محافظ حضرموت يناقش استكمال تجهيز ملعب بارادم بالمكلا

ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” الأوضاع الرياضية والشبابية بالمحافظة وإيجاد برامج تسهم في تطوير قدرات الشباب وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم.

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب “فهمي باضاوي” وضم قيادات مكتبي الشباب والرياضة وفرعي الاتحاد اليمني لكرة القدم بساحل ووادي حضرموت إلى الاستعدادات التنظيمية والفنية للمباراة النهائية لدوري كأس حضرموت في لعبة كرة القدم في نسخته الخامسة بالإضافة إلى الجهود الجارية حاليًا لاستكمال تشعيب ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وتجهيزه ليكون قادرًا على استيعاب المباراة الختامية والأنشطة الرياضية القادمة .

وأكد المحافظ على أهمية دوري كأس حضرموت و الاستفادة من الجوانب الايجابية لهذا النشاط الرياضي وضمان استمراريته من خلال وضع دراسة متكاملة لمتطلبات تسييره .. موجهًا بالاهتمام باللاعبين القدامى الذين لهم عطاءات رياضية واستثمار خبراتهم وإمكانياتهم في تنشيط مختلف الألعاب الرياضية .

وتناول اللقاء المقترحات لاستكمال العديد من المشاريع المتعثرة ومنها الصالة الرياضية وإستاد سيئون الدولي والمشاريع الرياضية في المديريات.