21 September، 2017

بحث وزير الإعلام معمر الارياني اليوم في العاصمة المصرية القاهرة مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايلسات اللواء احمد انيس أوجه التعاون المشترك بين اليمن ومصر في المجالات المتصلة ببث القنوات الفضائية اليمنية.

وقال الوزير الارياني “اننا لن ننسى ايداً ما قدمته وتقدمه المملكة العربية السعودية لليمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولوزارة الثقافة والاعلام وللمكتب الخاص لشئون اليمن، وذلك لدعمهم ومساندتهم للاعلام الرسمي والأهلي بعد ان استولت المليشيات الانقلابية على جميع وسائل الاعلام في اليمن ، وسيسجل التاريخ في أنصع صفحاته هذا الموقف الاخوي المشرف .

وخلال اللقاء أعرب وزير الإعلام عن تقديره للجهود التي قدمتها (نايلسات) ودعمها لاستمرار بث القنوات الفضائية اليمنية الشرعية بدعم ورعاية كريمة من المملكة العربية السعودية ، منوها الى ضرورة ان يتم العمل على تذليل أي عراقيل او صعوبات فنية او مالية تواجه تفعيل العمل المشترك.

وأبدى الوزير الارياني حرص وزارة الإعلام في اليمن على تفعيل التعاون المستقبلي مع (نايلسات) بما يتناسب مع العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته أبدى رئيس مجلس ادارة الشركة المصري للاقمار الصناعية احمد انيس ترحيبه بهذه الزيارة واستعداد (نايلسات) للتعاون الدائم مع وسائل الإعلام اليمنية الرسمية والشرعية والعمل على تذليل أي إشكالات او صعوبات تواجه بثها ومعالجة أي إشكاليات فنية او هندسية.

وأكد أن شركة (نايلسات) تعمل بكافة إمكانياتها لتحقيق التعاون المرضي مع الجانب اليمني، لافتا الى أن (نايلسات) حريصة على العلاقات المتميزة التي تربطها مع الجمهورية اليمنية، وأبدى استعداده التعاون الكامل مع وزارة الاعلام اليمنية.