19 September، 2017

بن دغر : أبين ستحظى باهتمام الحكومة في الفترة الحالية والمستقبلية

أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، ان اعادة تطبيع الاوضاع في محافظة ابين ستحظى باهتمام الحكومة في الفترة الحالية والمستقبلية ، خاصة في الجوانب الامنية والخدمية.. لافتا الى خطط الحكومة وبدعم من التحالف العربي في هذا الجانب، بما في ذلك الاستمرار في تصفية فلول عناصر الارهاب ودك اوكارها دون هوادة او تهاون.

جاء ذلك خلال ترأسه مساء اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لمجلس الوزراء لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والجهود المتواصلة لاستكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة المختطفة.

وأشار الى ان هذه الزيارة تأتي في اطار اهتمام الحكومة بالاطلاع على اوضاع المواطنين عن قرب وتلمس احتياجاتهم والعمل بكل السبل والوسائل على تلبيتها وفقا للأولويات.

واشاد مجلس الوزراء، عاليا بالنتائج الايجابية لزيارة الدكتور احمد عبيد بن دغر الى محافظة ابين، واثرها الكبير على نفوس المواطنين، ورد عملي لكل الاوهام التي تروجها مطابخ اعلام الانقلاب عن نفوذ التنظيمات الارهابية في المحافظة.

وأكد الاجتماع على البدء في تنفيذ المشاريع العاجلة وذات الاولوية في محافظة ابين، وان تتحمل الوزارات والجهات المعنية والسلطة المحلية بالمحافظة مسؤوليتها الكاملة في هذا الجانب