21 September، 2017

رئيس الوزراء يدشن المرحلة الثانية من تسليم مساكن للمواطنين في مدينة المخا

دشن رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، المرحلة الثانية من تسليم مساكن للمواطين في مدينة المخا الممول من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي.

وسلم رئيس الوزراء المساكن لعدد من المواطنين الذين تضررت منازلهم جراء الحرب العدوانية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح على الدولة والشعب اليمني.

وقال رئيس الوزراء”أن هذه الأعمال الطيبة ستظل محل شكر وتقدير وستترك الأثر الطيب في نفوس كل اليمنيين للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً الذين وقفوا وساندوا شعبنا في أصعب الظروف وقدموا له كل الدعم وساهموا في إعادة تطبيع الحياة وتوفير الخدمات في مدينة المخا وعدد من محافظات الجمهورية”.

وأضاف”نحن نبحث عن السلام حسب المرجعيات الثلاث سلام يحترم الشرعية المنتخبة فسعينا للسلام هو سعينا من أجل استقرار اليمن، وبالأمن والاستقرار تحقق التنمية”.

وعبر رئيس الوزراء عن شكره لقادة دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة..مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها الهلال الأحمر الإماراتي في مساعدة أشقائهم اليمنيين للتغلب على آثار الحرب الهمجية التي شنتها مليشيات التمرد والانقلاب.

من جانبه، أكد مدير الهلال الأحمر الإماراتي محمد سعيد الكتبي أن دعم دولة الامارات العربية المتحدة عبر الهلال الأحمر سيتسمر من أجل تخفيف كاهل المعناة على أبناء الشعب اليمني..مشيراً الى ان هناك مشاريع أخرى سوف يقدمها الهلال الأحمر الاماراتي في مختلف المحافظات.