23 September، 2017

أخر الأخبار

رئيس الجمهورية يعزي في ضحايا العملية اﻹرهابية التي استهدفت اللواء 103 في ابين

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة إلى محافظ ابين اللواء ابو بكر حسين سالم عزاه فيها باستشهاد عدداً من الجنود في العملية اﻹرهابية الغادرة التي نفذتها عناصر من تنظيمي القاعدة الإرهابي على نقطة أمنية تابعة للواء 103 في منطقة جحين بمديرية لودر.

وحمل رئيس الجمهورية محافظ ابين نقل تعازيه ومواساته الى اسر وذي الشهداء الذين سقطوا في هذه العملية الإرهابية الجبانة المجردة من قيمنا الأخلاقية والإنسانية والتي لا تمت بصلة لديننا وعقيدتنا الإسلامية السمحاء.

وأكد رئيس الجمهورية ان الحكومة وقوات الجيش الوطني ماضون في محاربة الإرهاب وقطع دابره واستئصاله من جذوره حتى ينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار..مشدداً على ضرورة اليقظة العالية لرجال الأمن والسلطة المحلية في المحافظة والوقوف صفاً واحداً في مواجهة مثل هذه التحديات الخطيرة التي تستهدف الأبرياء وتقلق السكينة العامة.

وعبر رئيس الجمهورية عن احر التعازي وصادق المواساة الى اسر وذي الشهداء في هذا المصاب الاليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وان يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل