21 September، 2017

دشنت حملة الكويت إلى جانبكم بمدينة تعز ، مشروع توزيع السلة الغذائية والتي تستهدف ثلاثة ألف أسرة موزعة على المناطق المحرومة والأكثر تضررا.
تم توزيع السلل الغذائية في منطقة المبهاء مديرية جبل حبشي, الاقروض مديرية المسراخ, مخيم جبل زيد لإيواء النازحين مديرية المعافر, مناطق مديرية التعزية الواقعة تحت الحصار, وأطراف مديريات القاهرة والمظفر وصاله الأكثر تضررا من الأحداث الدائرة في تعز وذلك إهداء من دولة الكويت الشقيق.
وفي التدشين أشاد وكيل المحافظة الشيخ: عارف جامل بالجهود المبذولة من قبل أشقائنا في دولة الكويت منذ أن بدأت الأحداث وأكد على المواقف الأخوية الصادقة على مر العصور معبرا عن شكره الكبير لأمير دولة الكويت مؤكدا أن حجم المعاناة في تعز كبيره جدا في شتى المجالات داعيا إلى الاستمرار في تقديم المزيد من العطاء..
من جهته قال ضابط المشروع في الحملة الأستاذ عبدالرحمن الوجيه أن هذه السلة تحتوي على “الدقيق , البر’ الأرز, السكر, الزيت, الفاصوليا, المكرونه, الصلصة, الحليب” والتي سوف تسهم في تخفيف معاناة أبناء تعز في هذه الظروف العصيبة، مقدما شكره الجزيل لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الدعم السخي و الجهود المبذولة في تقديم يد العون والمساعدة لإخوانهم في اليمن وتعز بالتحديد.
وأفاد بأن حملة الكويت إلى جانبكم كان لها السبق في المحافظة من خلال تقدم الخدمات الاغاثية في قطاع “الغذاء, المياه, الايواء, الصحة, والتعليم ” منذ أن بدأت الأحداث في اليمن ونأمل الاستمرارية في ذلك.
وبهذا التوزيع غمرت الفرحة وجوه المستفيدين ورسمت البسمة في وجوه الأطفال فعبروا عن شكرهم العميق لدولة الكويت أميرًا وحكومة وشعبا على كرمهم السخي وهديتهم المتواضعة