12 December، 2017

أخر الأخبار

ناشئو اتحاد العدين الرياضي يسحق فرق أربعة نوادي كبيرة بصنعاء

حقق فريق ناشئو كرة القدم بنادي الاتحاد الرياضي والثقافي بمديرية العدين أربعة انتصارات متتالية خلال أقل من عشرة أيام تحت قيادة المدرب الشاب فهد السارة.

وواجه فريق الناشئين بنادي الاتحاد، نادي اليرموك محققين فوزا بهدف مقابل صفر، كما تواجهوا مع فريق نادي 22 مايو، وسجلوا فوزا جديدا بهدف مقابل صفر، كما فازوا بهدف مماثل على فريق نادي وحدة صنعاء.

وفي المباراة الرابعة فريق ناشئو كرة القدم بنادي الاتحاد الرياضي والثقافي بمديرية العدين سجلوا ثلاثة أهداف في مرمى فريق نادي شعب صنعاء أمس الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تكون مواجهتهم القادمة ضد فريق النادي الأهلي بصنعاء.

ويضم فريق الناشئين بنادي الاتحاد الرياضي والثقافي مجموعة من الشباب الناشئين يحققون نتائج متميزة ويفوزون في أربع مباريات مع فرق نوادي رياضية معروفة وكبيرة وتحظى بالدعم المادي والمعنوي الواسع.

يذكر أن فريق ناشئي كرة القدم في اتحاد العدين الرياضي بلا دعم مادي ولا معنوي، ويعتمد الفريق بكافة أعضائه على إمكانياتهم المادية الذاتية الشحيحة.

ويعيش لاعبو وفنيو هذا الفريق ظروفا شديدة الصعوبة، ومشاركاتهم سواء هذه الجديدة أو مشاركات سابقة خاضوا خلالها مواجهات كروية ملحمية مع أندية معروفة في إب وتعز وغيرها من المحافظات، وحققوا فوزا ونتائج مشرفة في كافة مبارياتهم