21 September، 2017

رئيس الوزراء يناقش مع محافظ صنعاء الأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مع محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف الأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ صنعاء إلى احتياجات وهموم المواطنيين والاوضاع الخدمية والصحية في المحافظة وسيطرة المليشيا الانقلابية على موارد الدولة وتسخريها لصالح المجهود الحربي والممارسات الهمجية التي تنتهجها في التجويع والقتل والنهب بحق ابناء المحافظة.

كما استعرض خلال اللقاء ملفات الجرحى ورعاية أسر الشهداء واستكمال تحرير المحافظة من قبضة المليشيا الانقلابية.

واشاد رئيس الوزراء بأبناء محافظة صنعاء في دفاعهم وصمودهم الأسطوري في وجه المليشيا الانقلابية ورفضهم للعبودية والعودة إلى الحكم الإمامي البغيض والذي كانوا اول المدافعين عن الثورة والجمهورية والوحدة بصيغتها الجديدة الذي اتفق عليها اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني..مشيراً إلى أن الإرادة الوطنية سوف تنتصر في تحقيق دولة العدالة والمساواة .

ووجه رئيس الوزراء بتوفير العناية اللازمة للجرحى وتوفير لهم الكراسي المتحركة وحافلة نقل والتجهيزات الضرورية لهم..مؤكداً اهتمام الحكومة بأسر الشهداء والجرحى الذي لم يترددوا لحظة في الدفاع عن الوطن وشرعيتة وكانوا سداً منيعاً ضد صلف المليشيا الانقلابية .

من جانبة نقل محافظ صنعاء شكر وتقدير ابناء محافظة صنعاء لدولة رئيس الوزراء على الجهود الذي يبذلها في تطبيع الحياة في المحافظات المحررة ..مؤكدين انهم سيضلون اوفياء للقضية الوطنية والشرعية ممثلةبفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.