21 September، 2017

الرئيس هادي يعزي في وفاة رئيس هيئة الاركان العامة السابق

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى عزيز عبدالعزيز لطف البرطي وإخوانه وكافة آل البرطي،عزاهم فيها في وفاة والدهم وزير الداخلية ورئيس هيئة الأركان العامة الأسبق اللواء الركن عبدالعزيز البرطي الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحة والفداء.

واشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية التي جسدها الفقيد خلال مشوار حياته من خلال مواقفه الشجاعة في مقارعة الحكم الامامي البغيض وقيام النظام الجمهوري..مشيراً الى ان اللواء الركن البرطي كان أحد ابطال ثورة الـ 26 من سبتمبر عام 1962.

واكد فخامة الرئيس ان للفقيد مواقف كثيرة وجهود عظيمة في سبيل الدفاع عن الامن والاستقرار والثورة والجمهورية وتصديه للمشاريع الضيقة التي حاول المتربصون فرضها على الشعب اليمني بقوة السلاح سعياً منهم الى إعادة عجلة التغيير والتقدم الى الوراء..مؤكداً ان رحيله في مثل هذه المرحلة الراهنة تمثل خسارة كبيرة على الوطن.

وعبر رئيس الجمهورية عن احر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان