23 November، 2017

أخر الأخبار

عدن .. وصول 44 الف طن من الديزل المخصص لتوليد الكهرباء

قال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن محمد البكري ان الباخرة (الباني) دخلت الى ميناء الزيت التابع للشركة لبدء تفريغ حمولتها من الديزل الى خزانات المصفاة .

وأوضح المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن محمد البكري في تصريح نقلته وكالة سبأ الرسمية ان الباخرة على متنها 44 الف طن متري من الديزل مخصصة لمحطات توليد الطاقة الكهربائية .. مشيرا الى ان دخول الباخرة جاء بعد جهود كبيرة بذلتها الحكومة ممثلة في رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد دغر وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي وبعد اجتماعات متواصلة عقدتها الحكومة لمعالجة مشكلة نفاذ الوقود ومناقشة الحلول المتوفرة .

وأضاف البكري انه سيتم البدء فور الانهاء من تفريغ الشحنة مباشرة الى خزانات المصفاة التي بدورها ستقوم بضخه إلى منشأت شركة النفط ومنها سيتم التوزيع إلى محطات الكهرباء بهدف التخفيف من معاناة المواطنين جراء إنقطاعات الكهرباء بسبب نفاذ الوقود .

وأكد البكري على أهمية تكاتف جهود جميع مؤسسات الدولة والحكومة في هذه الأوضاع من أجل الخروج بمعالجات لاي مشكلات تتسبب في زيادة معاناة الناس .. داعيا الجميع الى العمل في الوقت الحالي على إزالة اي عقبات تتسبب في تراجع مستوى الخدمات العامة والعمل على خدمة المواطنين وتخفيف معاناتهم