24 September، 2017

أخر الأخبار

باحميد يقدّم أوراق اعتماده سفيراً لليمن لدى مملكة كمبوديا

سلم الدكتور عادل باحميد،اليوم، لرئيس كمبوديا بالإنابة ورئيس مجلس الشيوخ سامديتش ساي تشوم أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة ومفوضاً غير مقيم لليمن لدى مملكة كمبوديا.

وخلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد،نقل السفير باحميد تحيات فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى نظيره الكمبودي..متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب كمبوديا الصديق مزيداً من التقدم والازدهار.

واستعرض السفير باحميد تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية وجهود الحكومة اليمنية الرامية لإنهاء معاناة الشعب اليمني ومواجهة الاوضاع الانسانية والصحية المتدهورة جراء العملية الانقلابية التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح.

واشاد السفير عادل باحميد بجهود ودعم مملكة كمبوديا الصديقة لليمن..متطلعاً الى مزيد من تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات لا سيما في المجال الاقتصادي وفي المواقف الدولية المشتركة التي تخدم قضايا الحق والعدالة في العالم.

من جانبه حمّل سامديتش ساي تشوم السفير باحميد نقل تحياته وتقديره وتحيات جلالة ملك كمبوديا لفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية..متمنياً للسفير التوفيق في مهامه الجديدة والعمل على دعم وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الجمهورية اليمنية ومملكة كمبوديا في مختلف المجالات..مؤكداً أنه سيلقى كامل الدعم لإنجاح مهامه الكبيرة.