22 November، 2017

الوزير شريم يناقش مع اليونيسيف قضايا المياه والإصحاح البيئي

ناقش وزير المياه والبيئة الدكتور عزي شريم، اليوم، مع مدير مكتب منظمة اليونيسيف في العاصمة المؤقتة عدن سيف الدين نمر، جملة من القضايا المتصلة بأنشطة المنظمة والصعوبات التي تواجهها في مجالات المياه والصرف الصحي بمحافظات الجمهورية.

وأقر اللقاء برنامج عمل تضمن قيام اليونيسيف بتقديم مصفوفة تدخلاتها وتقديمها عرضاً تقييمياُ لانجازات المنظمة خلال العام الجاري 2017م، كما تطرق اللقاء إلى إعادة تنظيم لجنة الطوارئ وعلاقة عملها وفقاً لخطط الوزارة، وكذا إعادة تنظيم وحدة إدارة دراسة المشاريع، واتفق الجانبان مبدئياً حول تطوير عمل تكنولوجيا المعلومات وربط الخطط والتنفيذ آلياً بين وزارة المياه ومنظمة اليونيسيف.

وأكد الوزير شريم، أهمية مواصلة الشراكة بين الوزارة واليونيسيف..معرباً عن شكره للمنظمة باعتبارها شريك حقيقي وممول رئيسي لمشاريع المياه والإصحاح البيئي..موجهاً الجهات ذات العلاقة بمتابعة تنفيذ مخرجات اللقاء.

حضر اللقاء مستشار وزارة المياه المهندس نجيب محمد أحمد، ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس أنور المرفدي، ورئيس الهيئة العامة للموارد المائية المهندس خالد بلعيدي ومسؤولة المياه والإصحاح البيئي في منظمة اليونيسيف المهندسة فريدة المشجري.