24 September، 2017

أخر الأخبار

محافظ حضرموت يترأس اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة

تراس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اجتماع اللجنة الأمنية بساحل حضرموت، في غرفة العمليات المشتركة بالمحافظة بحضور اعضاء اللجنة الأمنية.

وخلال الاجتماع أكد رئيس اللجنة الأمنية المحافظ “البحسني” أن الأمن مسؤولية وطنية في المقام الأول تقع على عاتق الجميع، ويجب على كافة الأجهزة الأمنية أن ترفع مستوى الحيطة والحذر والتنسيق الامني المشترك بين كافة الاجهزة الامنية وتبادل المعلومات للحفاظ على الانتصارات المحققة ضد قوى الشر والظلام ومكافحة المخدرات والكشف عن الجريمة قبل وقوعها والتصدي للخارجين عن النظام والقانون.

وناقش الاجتماع المستجدات المتعلقة بالأوضاع الأمنية الحالية بالمحافظة والخطة الأمنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك والمتطلبات الأمنية والإجراءات اللازمة لتنفيذها والجهود التي تقوم بها مختلف الأجهزة العسكرية والأمنية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتحسين مستوى ادائها.

وأشاد المحافظ “البحسني” بتعاون المواطنين ودورهم في الإبلاغ عن الجريمة، داعيا الأجهزة الأمنية الى الاهتمام بكل المعلومات الواردة ومتابعتها في وقتها واعادة ثقة المواطنين بالأجهزة الأمنية ومنتسبيها