23 November، 2017

أخر الأخبار

سيرت الهيئة الخيرية الاردنية وبالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية اليوم الأحد، طائرة مساعدات انسانية بحمولة 15 طنا من المواد الاغاثية والغذائية والمستلزمات الطبية كمساعدات طارئة لليمن، نتيجة للظروف التي تعاني منها البلاد في الوقت الحالي جراء انقلاب الحوثي والمخلوع.

وقال مستشار الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية رجب زبيدة انه وبناء على التوجيهات الملكية السامية غادرت طائرة المساعدات الانسانية الى اليمن يرافقها وفد رسمي من الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية لتسليم هذه المساعدات بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية، وتوزيعها على الجهات الطبية المختصة هناك.

وثمن سفير الجمهورية اليمنية في الاردن علي احمد العمراني، المساعدة الكبيرة والمبادرة الطيبة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الشقيق، مؤكدا انها تأتي للتخفيف من معاناة ابناء الشعب اليمني في ظل الظروف الراهنة، مضيفا ان يد الاردن بيضاء دائما تجاه اليمن وان كل ما يقدمه الاردن هو محل تقدير من قبل القيادة والشعب اليمني.

وأضاف العمراني “ان العلاقات اليمنية الاردنية، بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي و اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني في أحسن تجلياتها”، مشيرا الى الاحترام الدائم بين الشعبين الشقيقين، في اليمن والاردن