23 November، 2017

أخر الأخبار

المنصوب : شرطة مريس استطاعت أن تحقق الكثير من الانجازات في مكافحة الإرهاب

أقامت شرطة مريس في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع اليوم الاثنين مؤتمر صحفي أوضحت خلالها طبيعة الأوضاع الأمنية والعسكرية والأحداث الجارية بالمنطقة التي تشهد مواجهات مستمرة مع المليشيات الإنقلابية منذ قرابة العامين.

وقال مدير شرطة مريس الرائد “أحمد المنصوب” أن شرطة مريس وبرغم غياب الإمكانات استطاعت أن تحقق الكثير من الانجازات في مكافحة الإرهاب والتفجيرات وأعمال الفوضى التي تقوم بها المليشيات الإنقلابية بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة ومنها منطقة مريس.

وأضاف المنصوب أن الشرطة في مريس احبطت العديد من محاولات التفجيرات بعبوات ناسفة وألقت القبض على مرتكبي عدد منها.

ودعا مدير شرطة مريس رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه والحكومة إلى الإلتفات لوضع جبهة مريس عموماً والأمن بشكل خاص، ودعمها للقيام بدورها في مواجهة المليشيات الإنقلابية ومخططاتها الإرهابية.

من جانبه قال رئيس عمليات اللواء ٨٣ مدفعية العميد احمد سمنان أن الجيش الوطني لا يبني استراتيجيته في تحرير ما تبقى من المحافظات على المراهنة في اختلافات وتقاتل المخلوع صالح وجماعة الحوثي في صنعاء وغيرها من الجبهات..

وأكد امتلاك الجيش الوطني لاستراتيجية عسكرية استطاعت دحر ومواجهة المليشيات الإنقلابية والحاقها هزائم وخسائر فادحة وحققت الكثير من الانتصارات.

من جانبه قال العقيد احمد سمنان أن قوات الجيش والأمن تعملان جنباً إلى جنب للتصدي للمخططات الارهابية والاختلالات التي يمارسها الانقلابيون عبر خلاياهم لزعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة