23 September، 2017

أخر الأخبار

محافظ أبين يؤكد على أهمية الإرتقاء بالنشاط الخدمي والتنموي في مدينة الكود

أكد محافظ محافظة أبين، اللواء الركن، أبوبكر حسين سالم، على أهمية الإرتقاء بمستوى جميع الخدمات في مدينة الكود ثالث مدن دلتا أبين .

وأشار خلال ترأسه بمدينة الكود، اليوم، إجتماعاً موسعاً للقيادات التنفيذية والأمنية، إلى أن هذه المدينة تعرضت للإهمال خلال الفترة الماضية برغم موقعها الاستراتيجي الهام وبوابة ابين الاولى .. مشدداً على جميع فروع الوزارات والمؤسسات الحكومية النزول إلى أحياء هذه المدينة ورصد إحتياجاتها الأولية والعاجلة والعمل على إعادة إحياء عمل ونشاط كافة المرافق والمؤسسات فيها .

ولفت محافظ أبين إلى ضرورة التنسيق بين السلطات التنفيذية والأجهزة الأمنية والمنظمات الأهلية بغية النهوض باوضاع المدينة تنموياً وخلق علاقة شراكة حقيقية مع المجتمع المحلي للتغلب كل السلبيات واثار الحرب والدمار والاهمال التي تعرضت له المدينة .. داعياً أبناء الكود الى العمل كفريق واحد مع كل مؤسسات الدولة .

وكان محافظ أبين، اللواء الركن ابو بكر حسين سالم، تفقد صباح اليوم مركز ابحاث الكود وفرع المؤسسة العامة للإتصالات الاتصالات وهيئة البريد وروضة ومدرسة اروئ والمعهدين المهني والصناعي والمركز الصحي ومحلج الكود وخزان المياه .

ووجه مدراء عموم فروع الوزارات والمؤسسات الى سرعة الرفع بمتطلبات التنمية وتحسين الخدمات في المدينة .. مؤكداً أنه سيتخذ كل الاجراءات بحق مدراء العموم الذين لا يقومون.

قام بجولة ميدانية شملت أحياء ومناطق مدينة الكود، إستمع خلالها من المواطنين إلى همومهم واحتياجاتهم ، وأكد لهم أن قيادة المحافظة ستكون إلى جانب المتطلبات الاساسية الخدمية والتنموية