14 December، 2017

أخر الأخبار

افتتاح مركز للاستشارات والتنمية لجامعة العلوم بمأرب

اقتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح في فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة فرع مركز الاستشارات والتنمية.

وخلال الافتتاح أكد الوكيل مفتاح على التحولات التي تشهدها محافظة مأرب التنموية والاقتصادية والاجتماعية والدور السياسي تحتاج الى خبرات وكوادر بكفاءة عالية للاستفادة من مناخات هذه التحولات وتوجيهها الوجهة الصحيحة.

ولفت الدكتور مفتاح الى ان محافظة مأرب ستشهد خلال الفترة المقبلة حركة تتموية غير مسبوقة بالشراكة مع كافة المؤسسات والمنظمات غير الحكومية لتعويض ما حرمت منه من تنمية في مختلف المجالات خلال العقود الماضية.

مشيرا الى ان السلطة المحلية تتطلع لان يسهم هذا المركز بدور فعال في التنمية في المحافظة من خلال ما يقدمه المركز من استشارات وجذب الاستثمارات وبناء القدرات للكوادر المحلية والاستفادة من الطاقات الشبابية.

من جانبهما استعرض مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا صالح حشوان ومدير المركز عبد الرحمن القطوي أهداف المركز الذي يسعى الى تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية للمنظمات والأفراد بأساليب عصرية متطورة لتلبية متطلبات التنمية الشاملة واحتياجات السوق.

وأشارا الى ان المركز تم إنشائه عام ١٩٩٦ م في مركز الجامعة بصنعاء وتوسع بأنشطته وبات له فروع في تسع محافظات في الجمهورية الى جانب فرعه الجديد بمأرب.