24 November، 2017

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في وفاة المقدم الطيار الركن مهنا بن سعد البيز الذي استشهد جراء سقوط طائرته بسبب عطل فني في أبين اثناء تأديتها لإحدى المهام العملياتية لمساندة ودعم الحرب ضد تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية في البرقية بالبطولات التي سطرها صقور الجو السعودي ضمن قوات التحالف وإسهامهم الكبير في تكبيد الميليشيا الانقلابية خسائر فادحة وفي مواجهة عناصر الإرهاب والتطرف.

وقال نائب الرئيس في البرقية: “نخوض مع أشقائنا في دول التحالف بقيادة المملكة حرباً ضد خطرين يهددان اليمن وهويته العروبية الوسطية، قوى الانقلاب وجماعات الإرهاب، وسننتصر عليها بإذن الله”.

وثمن نائب الرئيس الدعم الذي يقدمه الأشقاء في المملكة وما يقدمونه من إسناد للشرعية إلى جوار أبطالنا من قوات الجيش الوطني، مؤكداً بأن هذه التضحيات ستظل خالدة في ذاكرة اليمنيين.

وعبر في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة للأشقاء في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وللشعب السعودي الشقيق وقيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل ولأسرة واقارب وزملاء الشهيد، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.