24 November، 2017

بداية العام الدراسي الجديد في العاصمة المؤقتة والمحافظات

دشن وزير التربية والتعليم الدكتور/ عبدالله سالم لملس/ اليوم من مجمع الشعب التربوي بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن العام الدراسي الجديد 2017ـ 2018م لعموم مراحل التعليم الأساسي والثانوي .

و اكد وزير التربية والتعليم الدكتور / عبدالله لملس / الى اهمية بدأ العام الدراسي الجديد في موعده المحددة في عموم محافظات الجمهورية وتخطي كافة الصعوبات التي واجهت عمل الوزارة والإدارات المدرسية .. مشيدا بضرورة تكاثف جهود المعنيين بالعلمية التعليمية لتعزيز مخرجات التعليم .

وبين الدكتور/ لملس / أن الوزارة استكملت كافة الاستعدادات لتزويد مخازن الكتاب المدرسي بما يحتاجه من كتب مدرسية بعد انجاز طباعة 70% من الكتب المدرسية وتزويدها لكافة مدارس محافظات الجمهورية بما فيها الواقعة تحت سيطرة الانقلابين .. لافتا ان طباعة كتب المدرسي وفق مناهج و مقررات وزارة التربية والتعليم شكلت خطوة هامة في تخطي التظليل والتحريف الذي طال الكتاب المدرسي من الفئة الضالة والانقلابية التي علمت على ادلجت المناهج على حسب مبادئها التي تكرس التخلف والجهل بين اجيال المستقبل .

ودعا القائمين على العملية التعليمية بالمحافظات الى الاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم اتجاه الطلاب والمجتمع .. معربا عن سعادته لإقبال الطلاب الجدد على المدارس وكذا بقية طلاب المرحلتين الأساسية والثانوية.