23 September، 2017

أخر الأخبار

وضع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، حجر أساس طريق المعدي الشرقية التي تعد أقدم الطرق التي شقت بين وادي وساحل حضرموت.

وأكد رئيس الوزراء على أهمية الطريق، لما يقدمه من خدمة مهمة للمواطنين تكمن في سهولة وسرعة التنقل واختصار المسافة بين الوادي والساحل، الأمر الذي يسهل الحركة التجارية وتنقل المواطنين.
ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع التي تتبناها الدولة لتعبيد وصيانة الطرق الداخلية في مدينة المكلا، وهو يشمل أيضا طريق (رسب – ساه) وطريق حجر.

وأوضح دولة رئيس الوزراء بأن الكلفة التقريبية للمشاريع التي تعمل الحكومة لتنفيذها عبر محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية تصل إلى خمسة مليار ريال.

وشدد رئيس الوزراء على سرعة إنجاز المشروع لما سيحققه من نتائج طيبة يتطلع إليها المواطنون.

رافق رئيس الوزراء، محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، و محافظ محافظة شبوة اللواء علي راشد الحارثي، ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبده حذيفي وكلا من وزراء الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي باشريف، والصحة العامة والسكان ناصر باعوم، والنقل مراد الحالمي، والثقافة مروان دماج، ووزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيزي، والعدل القاضي جمال، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور، وكلا من نواب الوزراء، المالية منصور البطاني، والإعلام حسين باسليم، والكهرباء مبارك التميمي، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء صالح الزنداني.