12 December، 2017

أخر الأخبار

وزير الإعلام يزور مقر البعثة الدائمة لبلادنا لدى الأمم المتحدة في جنيف

قام وزير الإعلام معمر الإرياني ،اليوم الاثنين، بزيارة مقر البعثة الدائمة لبلادنا لدى الأمم المتحدة في جنيف وألتقى خلالها السفير والمندوب الدائم لبلادنا في مقر الأمم المتحدة بجنيف الدكتور علي محمد مجور.

وأطلع الوزير الارياني على أنشطة البعثة الدائمة لبلادنا والجهود المبذولة لدعم مشاركة وفد بلادنا المشارك على هامش اجتماعات الدورة الــ ٣٦ لمجلس حقوق الإنسان المنعقد خلال شهر سبتمبر الجاري، والذي سيتم فيه طرح موضوع الانتهاكات والقتل والاختطاف الذي يتعرض له الصحفيين.

وأكد وزير الاعلام على أهمية تكاتف جهود جميع الجهات الرسمية والفعاليات المدنية لكشف انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكبها الميليشيا الانقلابية بحق أبناء الشعب اليمني وحشد المواقف الدولية لإدانتها وملاحقة مرتكبيها وضمان عدم تكرار حدوثها مستقبلاً..مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به وزارة حقوق الانسان لكشف الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء الشعب اليمن.

وأشاد الارياني بالدور الذي تقدمه بعثة بلادنا في جنيف بقيادة السفير الدكتورعلي محمد مجور لتسهيل عمل الوفود اليمنية المشاركة في دورات مجلس حقوق الانسان المختلفة.

حضر اللقاء نائب رئيس إتحاد الصحفيين العرب عبدالله البقالي،وخبير الإعلام والمستشار السابق برئاسة الجمهورية محبوب علي ،والمستشار الإعلامي بسفارتنا في القاهرة بليغ المخلافي.