19 October، 2017

أخر الأخبار

تدشين مشروع توزيع ٥ الاف سلة غذائية في محافظة مأرب

دشنت حملة (الكويت إلى جانبكم) المرحلة الثالثة من الحملة والتي تشمل توزيع 5393 سلة غذائية في محافظة مأرب ضمن المشاريع الإنسانية في محافظات الجمهورية .

وفي التدشين الذي جرى بمجمع النازحين بالروضة بمدينة مأرب ،أكد وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح ،أن حملة الكويت الى جانبكم مستمرة منذ عامين وتساهم بالتخفيف من معاناة المدنيين..مشيراً الى ان الحملة تضمنت عدداً من البرامج المياه والصحة.

وقال وكيل المحافظة “ان الحملة تستهدف مديريات مجزر والجوبة ومدغل وصرواح ولوادي والمدينة”..لافتاً الى ان المستفيدين من الحملة هم اسر الشهداء والاسر الاشد فقرا..مؤكداً ان مهمة السلطة المحلية تسهيل وتذليل كافة الصعوبات امام المؤسسات العاملة في المجال الاغاثي والإنساني.

وثمن الوكيل مفتاح دعم الاشقاء في دولة الكويت قيادة وحكومة وشعب..معبراً عن شكره للاشقاء في دولة الكويت الشقيقة على دعمهم اللا محدود ومساندتهم للشعب اليمني، من خلال تقديم الدعم المباشر وتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والصحية والإيوائية.

من جهته اكد رئيس مؤسسة ينابيع الخير وعضو الهيئة اليمنية الكويتية توفيق محمد حسين ان تدشين السلال الغذائية بمحافظة مأرب اليوم تأتي استمرارا لمسيرة الخير ضمن حملة “الكويت الى جانبكم “.

واشار عضو الهيئة الكويتية للاغاثة محمد ناصر سناب الى ان السلة الغذائية تتكون من قمح وارز وسكر وزيت وصلصة .. معبرا عن شكره لقيادة السلطة المحلية على التسهيلات والدعم الذي تقدمه من اجل انجاح حملات الاغاثة.