19 October، 2017

أخر الأخبار

وزارة الأوقاف تقيم حفلا تكريميا للمتميزين في موسم الحج

اقامت وزارة الأوقاف والإرشاد مساء امس، حفلا تكريميا للمبرزين والجهات التي ساهمت في نجاح موسم الحج 1438 ..
وأكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية ، أن الوزارة سخرت كل إمكانياتها الفنية والإدارية لإنجاح موسم الحج لهذا العام 1438هـ.

وأضاف عطية أن نجاح هذا الموسم جاء بفضل الله ثم بفضل الاهتمام الكبير الذي حظيت به الوزارة وبعثة الحج من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء، الذين أولوا خدمة ضيوف الرحمن أولوية خاصة ..
واشاد الوزير بدور اللجان العاملة والفرق الميدانية والبعثات الأخرى التابعة للحج وما قاموا به من جهود كبيرة.

وأضاف الوزير عطية، أننا اليوم نحتفل بنجاح موسم الحج تزامنا مع إحتفالات شعبنا اليمني العظيم بالعيد الخامس والخمسين لثورة ال26 من سبتمبر ، والتي تحررت بلادنا من أوثان الإمامة وبراثن التخلف والجهل التي لن تعود مهما كانت أطماع الطامعون وأحلام الظالمون.

الى ذلك من أشاد وكيل وزارة الحج والعمرة السعودي الدكتور حسين الشريف بدور وزارة الأوقاف والإرشاد، وما قدمته خلال هذا الموسم الذي أظهر حسن الترتيب والتنظيم وتفويج الحجاج اليمنيين بكل سهولة ويسر رغم العدد الكبير هذا العام .

واكد وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب أبناء الشعب اليمني في شتى المجالات، و تميز هذا العام بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتسهيل كل إجراءات الحج لضيوف الرحمن، وكانت اليمن من أولى إهتمامنا نظرا لما تعيشه من وضع إستثنائي.

وخلال الحفل ألقيت كلمة لوكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش والوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق القرشي .. وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية.

حضر الحفل الوكيل المساعد لشؤون الحجاج السعودي المهندس محمد عقاد، ونائب القنصل العام لبلادنا بجدة أحمد سعيد، ونائب القنصل لشؤون الحج والعمرة أحمد السعدي