18 October، 2017

أخر الأخبار

الشعيبي يسلم أوراق إعتماده سفيراً لدى مملكة الدنمارك

سلم السفير، الدكتور، يحيى محمد الشعيبي، اليوم، إلى الملكة مارغريت الثانية، ملكة مملكة الدنمارك الصديقة، أوراق إعتماده كسفير للجمهورية اليمنية غير مقيم لدى مملكة الدنمارك .

وبحث السفير الشعيبي مع الملكة الدنماركية في اللقاء الذي عقد عقب تسليم أوراق إعتماده إمكانية مساهمة الدنمارك في تقديم المساعدات الإنسانية للشعب اليمني بلادنا خصوصاً في هذا الوقت الصعب .

وخلال اللقاء، نقل السفير الشعيبي إلى الملكة مارغريت، تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتمنياته لها بموفور الصحة والسعادة وللشعب الدنماركي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وأستعرض السفير الشعيبي أهم مستجدات الأوضاع في بلادنا والإنتهاكات التي ترتكبها ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية بحق المدنيين منذ إنقلابها على الشرعية الدستورية في البلاد .. مشيراً إلى جهود الحكومة اليمنية لتحقيق السلام الدائم والتنازلات التي قدمتها خلال جولات المشاورات والتي قابلتها القوى الإنقلابية بمزيداً من التعنت والرفض .

من جانبها أكدت الملكة مارغريت الثانية إهتمامها ومتابعتها للأوضاع في اليمن .. واعدة بمزيد من الاهتمام من قبل الخارجية الدنماركية وبحث امكانية تقديم مساعدات اكبر لليمن خصوصا في الملف الانساني في اقرب فرصة