13 December، 2017

إصلاح الدائرة (151) بتريم يحتفل بذكرى التأسيس ال(27) وأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر

احتفل أعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح بالدائرة (151) بمنطقة النويدرة مديرية تريم محافظة حضرموت مساء أمس الأربعاء بالذكرى (27) لتأسيس الإصلاح وأعياد ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر .

وفي الحفل الخطابي والفني ألقى عضو مجلس النواب عن الدائرة (151) الأستاذ أحمد حسن باحويرث كلمة هنأ من خلالها أعضاء الإصلاح بالمنطقة بذكرى التأسيس وأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر .

وثمن “عضو مجلس النواب ” الوقفات الجادة والكبيرة والمتأصلة لأعضاء الإصلاح بمنطقة النويدرة ومديرية تريم في تثبيت دعائم الحزب منذ تأسيسه.

وأكد “عضو مجلس النواب ” أن عمل التجمع اليمني للإصلاح واضح منذ فكرة إنشائه من خلال حمله على عاتقه نهضة اليمن في كل المجالات .

موضحاً مواقف “الإصلاح” الوطنية تجاه الوطن والتي جعلت منه حزباً لايستيطع أحد تجاوزه في جميع المراحل والمنعطفات التاريخية .

من جهته ألقى القيادي في إصلاح مديرية تريم الأستاذ عمر باغريب كلمة قيادة الحزب بالمديرية والتي توجه من خلالها بالشكر لأعضاء الإصلاح بالنويدرة على تنظيم الفعالية .

ولفت ” باغريب ” إلى رؤية الإصلاح خلال المرحلة القادمة المؤيدة لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني بدولة اتحادية وستة أقاليم والتي تضمن حلاً عادلاً للقضية الجنوبية .

ودعا القيادي في إصلاح تريم خلال كلمته السلطة المحلية بمحافظة حضرموت والحكومة إلى تحمل مسؤولية الانفلات الأمني بوادي حضرموت وأهمية القيام بمسؤولياتها .

وتخلل الحفل الفني والخطابي الذي حضره أعضاء ومناصري الإصلاح بالمنطقة وصلة إنشاديه للمنشد وحيد قوزان وقصيدة شعرية بصوت البني المغراه الحضرمي الأصيل من كلمات مغني الدان الوالد كرامه حميد علوا .