13 December، 2017

مدير عام اتصالات أبين يزور سنترال الوضيع ويقوم بإعادة الاتصالات بعد انقطاع دام أكثر من ثلاث سنوات

بناء على توجيهات محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم إثناء زيارته لمديرية الوضيع الاسبوع الماضي قام صباح يوم السبت الأستاذ محمد احمد رويس مدير عام اتصالات ابين بزيارة لمركز اتصالات الوضيع حيث كان باستقباله صبري ناصر منصور مدير اتصالات الوضيع .

وخلال الزيارة أطلع مدير عام اتصالات ابين على محتويات المركز وطاف بجولة على بعض الأقسام الخاصة بالسنترال حيث تم تركيب بطاريات يوم امس بدلاً عن البطاريات التي تم اخذها من قبل احد المواطنين النازحين إلى السنترال .

بعد ذلك قام مدير عام الاتصالات بإعادة الاتصالات إلى سنترال الوضيع بعد انقطاع دام أكثر من ثلاث سنوات، ثم قام باجراء عدة مكالمات تجريبية .

كما قام مدير الاتصالات بتفقد الشبكة الخارجية واطلع على اعمال التخريب التي قام بها بعض المواطنين و أدت إلى تخريب الكبينة النحاسية الواقعة في السوق العام بعد كسرها من قبل المخربين .

هذا وقد أكد مدير عام اتصالات ابين ان مقاول مشروع المياه قد عمل على تقطيع ثلاثة كبيلات اثناء الحفريات لشبكة المياه حيث تضررت الشبكة والمقسمات ويجري العمل حاليا على إعادة إصلاح ماتم تخريبة من ابواب ونوافذ وخلاياء شمسية وسوف يتم رفع جميع الاضرار التي لحقت بالمبنى والشبكة الخارجية إلى المواطنين .

الجدير بالذكر ان مركز اتصالات الوضيع توقف عن العمل منذ أكثر من ثلاث سنوات وبزيارة مدير عام اتصالات ابين تم إعادة الاتصالات إلى السنترال