14 December، 2017

كرمت إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام العرب ومقره جمهورية مصر الشقيقة، في دورته الخامسة التي حملت شعار “محاربة الإرهاب، شعوبا وجيشا” الإعلامي اليمني، الأستاذ، غمدان علي الشريف، السكرتير الصحافي لرئيس الوزراء، د.أحمد عبيد بن دغر.

ومنحت إدارة المهرجان الشريف شهادة تكريمية، تقديرا وعرفانا من إدارة المهرجان لدوره الفاعل في رفع الوعي الثقافي العربي وبما أضافه من إبداع إعلامي وثقافي مشرف خلال دورات المهرجان السابقة، وذلك بحسب منظمي المهرجان الذي حضره نخبة من المثقفين اليمنيين ومنهم وكيل وزارة الثقافة لشؤون المسرح نجيبة حداد، ومدير إدارة البرامج والفعاليات وسكرتارية مكتب وكيل قطاع الفنون الشعبية والمسرح، مازن اليماني.

بدوره قال مازن اليماني، في تصريح لشبكة يمن تليجراف، اطلع “الأحرار نت”عليه، إن التكريم الذي حظي به الأستاذ غمدان علي الشريف، يندرج في إطار المشاركات الفاعلة للشريف ونشاطه في جميع المناشط الثقافية والاجتماعية في جمهورية مصر العربية الشقيقة وخصوصا في مهرجان الإسماعيلية بحضور يبعث الفخر لبلده اليمن.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي غمدان الشريف، سبق وشارك في مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام والمبدعات العرب، في ثلاث دورات متتالية سابقة، وعرف بحضوره النشط والفاعل في هذه الدورات وغيرها من الفعاليات الإعلامية والثقافية والاجتماعية المختلفة. كما يعد من الإعلاميين الشباب الذين شكلوا حضورا فاعلا نشطا ومؤثرا في المشهد الإعلامي الوطني في السنوات الماضية، وخصوصا منذ انقلاب مليشيات الحوثي وصالح على السلطة.