19 October، 2017

أخر الأخبار

رئيس الوزراء يهنئ نائب الرئيس بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة، لنائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح الأحمر، بمناسبة احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الــ 55 لعيد ثورة الــ 26 سبتمبر المجيدة.

وقال رئيس الوزراء في البرقية “بهذه المناسبة العظيمة يجدر بنا استشعار بكل فخر واعتزاز تضحيات شعبنا وأبطالنا الأشاوس في القوات المسلحة والمقاومة الوطنية في سبيل التصدي لقوى الانقلاب التي توهمت باستطاعتها جر بلادنا إلى عصور التخلف والامامة والتفرد بالحكم والثروة”..معبراُ عن أسمى آيات التهاني بحلول الذكرى الخامسة والخمسين من ثورة سبتمبر العظيمة، ثورة التحرر من الظلم والانعتاق من الاستبداد والكهنوت والإمامة.

وأكد دولة الدكتور بن دغر على ضرورة استلهام القيم الوطنية من ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والتحلي بها في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن للتخلص من مآسي وجراح الحرب التي اشعلتها مليشيا التمرد والانقلاب الحوثي وصالح ضد الشعب والوطن والشرعية الدستورية.

وفي ختام البرقية، تمنى رئيس الوزراء أن تعود أعاد الوطن والشعب اليمني العظيم في خير وسلام دائمين، وأن تحل علينا الأعوام المقبلة في خير وسلام، سائلا الله الرحمة للشهداء الابرار والشفاء للجرحى والنصر للوطن.