18 October، 2017

أخر الأخبار

اللواء المصعبي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة

بعث رئيس جهاز الامن القومي اللواء احمد المصعبي برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والامن هنأه فيها بمناسبة العيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وقال اللواء المصعبي في البرقية “بإسمي شخصياً ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهاز الأمن القومي، نهنئكم ونرفع اليك أسمى التبريكات، وأصدق الولاء، بمناسبة الذكرى الــ (55) لثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة.

وأضاف”تأتي هذه الذكرى العظيمة على شعبنا، وأنتم ومعكم كل أبناء قواتنا المسلحة والأمن، وفي مختلف جبهات القتال الشريفة تخوضون معارك الشرف والكرامة، لاستعادة ألق هذه الثورة، التي أرادت المليشيا الإنقلابية نحرها على أبواب صنعاء، وفي أنحاء اليمن، محاولين، وهيهات أن يعيدوا عجلة التاريخ الى الوراء، وطامحين استعادة أمجاد ماضيهم البغيض، ماضيهم الملطخ بالظلم والقهر والفقر، والمرض والجهل”.

وأشار الى هذه الذكرى العظيمة تأتي وشعبنا اليمني وبشكل غير مسبوق، يهتف بأعلى صوته مطالباً باستعادة الدولة المختطفة، واستعادة الحرية والكرامة، ويرفعون أيادي الضراعة الى الله أن يكتب على أيديكم المباركة النصر العظيم في تحرير اليمن من المشرع الكهنوتي البغيض، الذي تقوده المليشيا الإنقلابية.

واكد وقوف كل ضباط وصف وجنود جهاز الأمن القومي الى جانب الدولة اليمنية الإتحادية، ولقائدها العظيم، صانع أمجاد اليمن الحديث، عز اليمن وفخرها المشير/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والامن.

وقال رئيس جهاز الامن القومي”اجدد العهد دوماً وأبدًا لفخامتكم أن نسير على نهج الكفاح ضد الطغيان والظلم، مقتدين بروعة تخطيطكم، وصدق نضالكم، وقوة صبركم، وطول نفسكم في النضال، دون كلل أو ملل، وحكمتكم في معالجة كل القضايا التي تتوارد اليكم تباعًا، ونرجو الله أن نكون عونًا لكم، في تحقيق ما يطمح اليه شعبنا العظيم بقيادتكم الفذة.”