13 December، 2017

نائب الرئيس يهنئ محافظ مأرب بنجاح احتفالات المحافظة بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة هنأه بنجاح الاحتفالات الرسمية والشعبية التي نظمتها السلطة المحلية وسكان محافظة مأرب بالعيد الــ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة السلطة المحلية في محافظة مأرب وبجهود رئاسة هيئة الأركان العامة وأبناء مأرب الذين أحيوا ذكرى ثورة سبتمبر المجيدة، معتبراً الاحتفال الواسع والتفاف اليمنيين حول ثورتهم يؤكد رفضهم للانقلاب على أهداف ومبادئ الثورات اليمنية.

كما أشاد نائب الرئيس بالموقف البطولي الجمهوري لأبناء محافظة مأرب في الدفاع عن الثورة ومكتسباتها الوطنية ودورهم السابق في مقارعة النظام الإمامي البائد وتثبيت دعائم الجمهورية، مؤكدا بأن هذا الموقف المشرف سيخلده التاريخ في أنصع صفحاته.

من جهته جدد محافظ مأرب التأكيد على موقف أبناء المحافظة الداعم للشرعية والرافض للانقلاب والذي تجلى في وقوف مأرب سداً منيعا أمام مليشيات الانقلاب التي تهاوت على صخرة صمود وشجاعة أبناء المحافظة مع بقية إخوانهم من أبناء المحافظات الأخرى.

وعبر المحافظ باسمه ونيابة عن أبناء محافظة مأرب عن تهانيه وتبريكاته للقيادة السياسية في ذكرى ثورة سبتمبر الخالدة، مشيراً إلى دعم ومساندة مأرب لقيادة الشرعية وثقتها بقدرتها على العبور باليمن إلى بر الأمان وتجاوز كل الصعاب والعراقيل.