19 October، 2017

أخر الأخبار

المؤسسة المحلية للمياه بحضرموت تتسلم أجهزة مختبرات

تسلمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمناطق وادي حضرموت ،اليوم،أجهزة مختبرية حديثة للمؤسسة مقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ضمن حملة (الكويت إلى جانبكم) .

وتشمل تلك الأجهزة التي تم تسليمها واستلامها من قبل ممثل الهيئة اليمنية-الكويتية في وادي حضرموت سالم باشامخة ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت عامر العامري على أجهزة مختبرية خاصة بتحليل المياه تعمل بأنظمة حديثة ، حيث ستساهم في إيجاد نتائج دقيقة ، تغني عن عملية تحليل المياه في خارج المحافظة.

وأشاد مدير عام مؤسسة المياه عامر العامري بدور الأشقاء في دولة الكويت للمساهمة لرفع قدرات المؤسسات الحكومية المرتبطة بحياة الناس اليومية ، وتزويدها بكافة التسهيلات لتمارس أعمالها وفقاً والمعايير التي تحقق عائداً جيداً للمواطنين.

من جانبه قال ممثل مندوب الهيئة اليمنية الكويتية سالم باشامخة “ن هذه التدخلات المختلفة تأتي في إطار مساعي الهيئة لتخفيف معاناة المواطنين في مجال المياه في كافة المحافظات اليمنية، وتحقيق تميز في نوعية المنح المقدمة من الهيئة ، من خلال المشاريع التي تلبي الحاجة الأساسية للمجتمع، وتسعى إلى تقديم خدمة مستدامة للمواطنين والدولة”.

هذا وقد تم العمل على تدريب متدربين محليين على الأجهزة الجديدة، من قبل خبراء ومتخصصين من خارج المحافظة لضمان استمرارية العمل وجودته.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة اليمنية الكويتية قامت بالتدخل في تمويل العديد من الاحتياجات في مجالات المياه والخدمات بوادي حضرموت، كان أبرزها تركيب خط كهربائي إسعافي لحقلي مياه دمون بمدينة تريم ومديرية شبام.