14 December، 2017

أخر الأخبار

تدشين حملة توعوية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب في شبوة

دشن الوكيلان المساعدان لمحافظة شبوة ناصر محمد القميشي وسالم عبدالله الأحمدي اليوم في معهد مقلم للشئون الصحية بالمحافظة فعاليات الحملة التوعوية الخاصة بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب التي ينظمها وعلى مدى خمسون يوما مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة بالتعاون مع المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بعدن وبدعم من منظمة اليونيسف .

وخلال حفل التدشين أشار الوكيل المساعد للمحافظة سالم الأحمدي إلى أهمية وحيوية هذا النشاط التوعوي نظرا لما سيترتب عليه من وعي مجتمعي منشود يهدف إلى الحفاظ على حياة الناس من مخاطر الألغام ومخلفات الحروب وتجنب مخاطرها وأثارها المدمرة .

وشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل تنفيذ وانجاح فعاليات الحملة وتحقيق الأهداف المرجوة منها..مؤكدين استعداد قيادة المحافظة والسلطات المحلية في المديريات المستهدفة لتقديم التسهيلات اللازمة لفرق العمل المكلفة بالتنفيذ الميداني لفعاليات الحملة وبما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه .

حضر تدشين الحملة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مهدي الدحيمي ومدير عام معهد مقلم للشئون الصحية الدكتور سامي الحاج ومستشار المحافظة تركي باعوم وعدد من المختصين .