15 December، 2017

أخر الأخبار

محافظ حضرموت يناقش مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشاريعها المنفذة في المحافظة

ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه ،اليوم، مع نائب رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أحمد النيادي عدد من المشاريع التي نفذتها الهيئة إلى جانب عدد آخر من المشاريع التي تحتاجها المحافظة في عدد من المجالات.

وفي اللقاء ،رحب المحافظ البحسني بنائب رئيس الهيئة والوفد المرافق له..شاكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة وهلالها الأحمر على مايقدمونه من دعم ومساندة لحضرموت في كافة الجوانب..داعيا إلى استمرار العون وتنفيذ مشاريع حيوية في قطاعات أخرى.

كما تم مناقشة الصعوبات التي تقف عائقاً في طريق صرف الوحدات السكنية لمشروع مدينة الشيخ خليفة كمشكلة كشوفات المستحقين وشبكتى المجاري والكهرباء وخط الإسفلت..مشدداً بضرورة سرعة الإنتهاء من الإشكاليات المتعلقة بكشوفات المستحقين وإنهاء موضوع التوزيع.

وناقش اللقاء كذلك مع الهيئة مشروع ترميم مركز بلفقيه الثقافي ،وتشطيب وتأثيت مستشفى الأمومة والطفولة بمنطقة 40 شقة بالمكلا ،وكذا دعم مستشفيات المحافظة بالمحاليل والأدوية التي تنقصها،لى جانب ترميم مستشفى حجر وبناء جسر المعابر بها.

وأكد نائب رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إستعداد الهيئة لتقديم الدعم في كافة المجالات وتنفيذ مختلف المشاريع الإنسانية في مختلف مديريات حضرموت.