15 December، 2017

أخر الأخبار

مؤسسة فجر الامل بتعز تنظم حفل بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر بحضور الوفد الحكومي

اقامت مؤسسة فجر الامل الخيرية بمحافظة تعز،اليوم، حفل خطابي بمناسبة العيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة وذلك بحضور الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري.

وفي الحفل،نقل نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة جباري للحاضرين تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الذي وجه الحكومة بالتعامل مع تعز كمحافظة محررة وتحيات الفريق على محسن صالح نائب رئيس الجمهورية والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء الذين أكدوا في تواصلهم معه ان الحكومة ستبذل قصارى جهدها في تفعيل مؤسسات الدولة وعودة الحياة وحل كافة الإشكالات التي تعاني منها المحافظة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة ، وأنهم يقدرون تضحيات وصمود أبناء تعز في وجه المشروع الانقلابي المتخلف .

وقال جباري “من هنا من تعز أوجه رسالتي إلى الشرعية وقوات التحالف العربي أنه حان الوقت لاستكمال تطهير تعز من عناصر المليشيا التي تعيش في حالة انهيار عسكري ونفسي وتكثيف الجهود نحو تعزيز أدوات الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها “.

وأضاف” إنني في هذه المناسبة أتوجه بالشكر الكبير لكل الذين ضحوا بأرواحهم وكتبوا التاريخ من جديد بأروع البطولات والتضحيات وندعو جميع أبناء تعز للانتصار لعودة المكاتب الحكومية وممارسة مهامها من أجل بناء تعز والوطن ومجابهة مشروع الهدم والفوضى ببذل الجهود لتسيير التعليم والقضاء والتجارة والأمن والاستقرار ووضع حد للمعاناة التي عانت منها تعز ولازالت مستمرة وندعو المنظمات والبرامج الدولية الالتفات لتخفيف المعاناة الإنسانية الكبيرة في المحافظة”.

وشدد على ضرورة تكاتف الجميع لمواجهة التحديات والعمل على حل كافة الإشكاليات وتوحيد كل الإمكانيات لمساندة الأبطال في متارس البطولة والشرف والانتصار لقضية الوطن العادلة..مشيرا إلى أن تعز تمتلك مخزون كبير من الوعي والفكر والثقافة وصناعة الرأي وكل الأدوات ينبغي توحيدها في مواجهة العدو الذي يتربص بهذه المدينة المسالمة .

ودعا جباري من تبقى من أعضاء المؤتمر المتحالفين مع الحوثي الى الانضمام إلى صفوف الشرعية والجمهورية ومغادرة الوهم وتجديد القيادة المهترئة التي تخلت عن مبادئ الثورة والمؤتمر وتحالفت مع الانقلاب المشؤوم ضد مؤسسات الدولة وإيقاف معاناتهم المستمرة على أيدي الحوثيين الذين يسمونهم سوء العذاب فالوطن يتسع للجميع .

وتضمنت الكلمات التي ألقيت في الحفل إشادة باالنجاحات التي حققها الوفد الحكومي الذي يزور تعز في حلحلة القضايا والمشاكل العالقة ،وان مشاركتهم أبناء تعز احتفالاتهم بأعياد الثورة خطوة متميزة وملامسة همومهم ومعاناتهم .